موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم

يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مواجهة مثيرة بين الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، حيث يشارك الهلال كبطل للدوري والكأس، فيما يشارك الأهلي بصفته ثالث الدوري، مستفيدًا من وصافة النصر، والفائز من هذه المباراة سيواجه المنتصر من لقاء النصر والتعاون في النهائي يوم 17 أغسطس، وتمثل البطولة انطلاقة الموسم الجديد 2024-2025، الذي يبدأ في 22 أغسطس، حيث يحمل الهلال الرقم القياسي بأربعة ألقاب في السوبر، بينما فاز الأهلي باللقب مرة واحدة عام 2016.

موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم
الهلال والأهلي

موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

وسيكون موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 8:15 بتوقيت أبو ظبي.

حكام مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي

وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الحكم الفرنسي الدولي كليمان توربان سيقود مباراة الهلال أمام أهلي جدة.

فيما يساعده ميكائيل بيرشيبرو وأوريليان درويت، فيما سيكون عبد الله الشهري حكما رابعا، وسيشرف ستيفاني فرابارت وجيريمي بيجنارد على تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

توربان يحمل الشارة الدولية منذ 2010 وقاد العديد من المباريات الدولية، كما ظهر في الدوري السعودي ثلاث مرات، أبرزها بين الهلال وأهلي جدة في موسم 2018-2019، وكذلك لقاء الاتحاد والفيحاء 2021-2022، والشباب والنصر 2022-2023.

تاريخ لقاءات الهلال السعودي والأهلي

واجه الهلال الأهلي في 147 مباراة عبر تاريخ مواجهاتهما. وحقق الهلال الفوز في 65 مباراة، بينما انتصر الأهلي في 40 لقاء، وانتهت 42 مباراة بالتعادل، مما يؤكد أننا سنري مباراة حماسية ومثيرة مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد في المملكة العربية السعودية، حيث تسعي المملكة لموسم رياضي استثنائي بإمكانيات خرافية.

close