موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة والقنوات الناقلة

ارتفع معدل البحث في الوسائل الرياضية حول موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة والقنوات الناقلة لها بعد تأجيلها، ومن المقرر أن تقام المباراة في ختام تحضيرات الفريقين استعدادا لمنافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجديد وبطولة كأس الملك 2024  – 2025، وذلك في حالة جاهزية كاملة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول موعد المباراة وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية

موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية القادمة

أعلن نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، عن موعد إقامة المباراة الودية بين اتحاد جدة والقادسية، التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة الجميلة، وذلك يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، على أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وعمان ودمشق وحلب وبيروت.
  • عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس.
  • في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي ومسقط وأنقرة.
  • وكذلك في تمام الساعة التاسعة مساء حسب توقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية الودية

بالنسبة لتفاصيل القنوات المجانية والمفتوحة التي ستبث مباراة الاتحاد السعودي مع القادسية الودية، فإنها كالتالي:

تطبيق ومنصة STC TV، التي تعتبر الناقل الوحيد للمباريات الودية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حقيقة تأجيل مباراة الاتحاد والقادسية الودية

أكدت مصادر كروية رسمية أن مباراة الاتحاد والقادسية الودية تم تأجيلها من يوم الخميس إلى الجمعة بسبب منح اللاعبين راحة يوم الاثنين، سيبدأ الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للمباراة التي تم تأجيلها لتقام يوم الجمعة بدلاً من الخميس.

تكريم نجوم الاتحاد في ودية القادسية

تهدف إدارة نادي اتحاد جدة بقيادة لؤي مشعبي، إلى تكريم اللاعبين السابقين للاتحاد خلال مباراة ودية مع القادسية. دعت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الدوري المصري أحمد حجازي ورومارينهو من نيوم، بالإضافة إلى عبد الرزاق حمد الله من الشباب، لحضور مباراة ودية ضد القادسية.

close