موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري لكرة القدم

يستضيف الزمالك فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء 14 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، ويترقب عشاق الزمالك المباراة لمتابعة الفريق في البطولة، خاصة مع مشاركة العديد من اللاعبين الشباب تحضيرًا للموسم الجديد، بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري رسميًا، وفي جدول الترتيب، يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بعد خصم 3 نقاط لاعتذاره عن لعب مباراة الأهلي في الدور الثاني، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 39 نقطة من 33 مباراة، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك 2-1، الزمالك كان قد انتصر في مباراته الأخيرة على زد بهدف دون رد، في حين تعرض طلائع الجيش لهزيمة ثقيلة أمام بيراميدز بنتيجة 5-2.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري لكرة القدم
الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم الأربعاء 14 أغسطس، في تمام الساعة 5:30 مساءً، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش

أما عن حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش هم: وليد عبدالرازق كحكم ساحة، ويعاونه أسامة عبد اللطيف وماجد المليجي كمساعدين، والحكم الرابع محمود رشدي.

بينما يتولى وائل فرحان تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، ويساعده محمد عزازي في هذه المهمة.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

تتميز مواجهات طلائع الجيش والزمالك عادةً بوجود أهداف، حيث كان التعادل السلبي الوحيد بين الفريقين في عام 2011، في جميع المواجهات الأخرى، شهدت المباريات أهدافًا من أحد الفريقين على الأقل.

يمتلك الزمالك أفضلية واضحة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري، حيث فاز في 22 من أصل 37 مباراة، بينما انتصر طلائع الجيش في 8 لقاءات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

سجل الزمالك 72 هدفًا في هذه المباريات، فيما تلقت شباكه 36 هدفًا، مما يظهر تفوقًا هجوميًا ودفاعيًا للزمالك. وقد نجح الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة، بينما فعل طلائع الجيش ذلك في 6 مباريات فقط.

close