مشاهدة مباراة التعاون والنصر في كأس السوبر السعودي مباشر عبر القنوات الناقلة لها

يخوض فريق النصر السعودي مباراة قوية ضد التعاون مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وتقام مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويشارك النصر في كأس السوبر السعودي بصفته وصيف الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي 2023-2024، بينما يتأهل التعاون للمشاركة بفضل حصوله على المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، وتعد مباراة النصر والتعاون فرصة هامة قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين يوم 22 أغسطس الجاري، وتعتبر بداية حقيقية للموسم الذي ينتظر أن يشهد منافسة قوية.

مشاهدة مباراة التعاون والنصر في كأس السوبر السعودي مباشر عبر القنوات الناقلة لها
النصر والتعاون

مباشر القنوات الناقلة لمباراة التعاون والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

  • ويمكنكم متابعة مباراة التعاون والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مجانا عبر قناة SSC1 SD على قمر عرب سات من تعليق فهد عريشي عبر الترددات التالية:
القمر الصناعيأسم القناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
عرب سات / بدر 26SSC1 Saudia Arabia12418افقي27500
  • كما يمكنكم متابعة مباراة التعاون والنصر بجودة HD عبر قنوات SSC 1 HD و SSC 5 HD المشفرة عبر أجهزة GBOX السعودية من تعليق عبد الله الغامدي علي القناة الصوتية الأولي و محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.
  • وأيضا سوف تنقل مباراة التعاون والنصر في نصف نهائي سوبر الدرعية عبر منصة شاهد الرقمية في تمام السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

ألقاب النصر والتعاون من كأس السوبر السعودي

وقد توج النصر بلقب السوبر السعودي في عامي 2019 و2020، بينما لم يسبق للتعاون أن حصل على البطولة، وحقق الوصافة مرة واحدة فقط أمام الهلال، الذي يُعد الأكثر تتويجًا باللقب بأربع مرات، في نسخة 2021.

ويسعى التعاون، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد رودولفو أروابارينا، إلى تحقيق بداية لائقة لتحديد ملامح الفريق للموسم الجديد.

close