موعد مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يستعد منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي لخوض منافسات ربع نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حينما يلتقي نظيره منتخب باراجواي، حيث يقام اللقاء على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية. وتأهل منتخب مصر الأولمبي لهذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في الأولمبياد برصيد سبع نقاط بفوزه التاريخي على نظيره إسبانيا صاحب الوصافة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة. بينما على الجانب الآخر، تأهل منتخب باراجواي إلى نفس الدور كوصيف للمجموعة الرابعة خلف منتخب اليابان المتصدر.

موعد مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
موعد مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر وباراجواي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

من المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب باراجواي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم السويدي جلين نيبرج.

مصر تبحث عن العبور للدور نصف النهائي للأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخها

ويبحث المنتخب المصري الأولمبي مساء اليوم الجمعة عن الصعود لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية عبر بوابة باراجواي في اللقاء الذي سيقام في الثامنة مساءً.

وقد عبر الفراعنة للدور نصف النهائي للمرة الأولى من بوابة منتخب أوروبي، حيث فازوا على البرتغال بهدفين مقابل هدف في أولمبياد أمستردام عام 1928.

كما تأهلوا للمرة الثانية بعد التفوق على منتخب أفريقي بفوز مصر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف على منتخب غانا في أولمبياد طوكيو عام 1964.

وفي المناسبتين، حقق المنتخب المصري المركز الرابع ولم يحقق ميدالية من قبل في كرة القدم. وفشل المنتخب المصري في التأهل لنصف النهائي في أربع نسخ ضد السويد في أولمبياد 1924، ثم ضد فرنسا في أولمبياد لوس أنجلوس 1984، ثم في أولمبياد لندن لعام 2012 ضد اليابان، وأخيرًا في النسخة الماضية في أولمبياد طوكيو 2020 حينما خسر أمام البرازيل.

close