موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس فلوريدا والقنوات الناقلة لها

في بطولة كأس فلوريدا الودية، يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي في قمة ودية في ساعة مبكرة من صباح غد الأحد. وكان مانشستر سيتي قد خسر في المباراة الماضية أمام برشلونة الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد التعادل بهدفين لمثلهما في وقت المباراة الأصلي، فيما فاز تشيلسي على نظيره كلوب أمريكا بثلاثية نظيفة ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية. وفي آخر مباراة جمعت بين تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي، كان مانشستر سيتي قد فاز على تشيلسي بهدف نظيف سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس فلوريدا والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس فلوريدا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في بطولة كأس فلوريدا

ومن المقرر أن ينطلق لقاء مانشستر سيتي ضد نظيره تشيلسي على ملعب أوهايو ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 12:30 صباح الأحد بتوقيت مصر والسعودية، و9:30 مساء السبت بتوقيت جرينتش، وذلك ضمن بطولة كأس فلوريدا التحضيرية الودية.

القنوات الناقلة للقاء تشيلسي ومانشستر سيتي في بطولة كأس فلوريدا الودية

لم تعلن أي قناة مجانية عن نقل اللقاء الودي التحضيري بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي في إطار بطولة كأس فلوريدا المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية. فيما أعلنت منصة “STC” السعودية عن نقل اللقاء بتعليق عيسى الحربيين، كما أعلنت بعض القنوات المشفرة على الأقمار الأخرى عن نقل اللقاء، ومن بين تلك القنوات مايلي:

أسم القناةالقمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
SPORT TV 2 HD PORTUGALهسباسات (الأسباني)12360أفقي27500
ARENA SPORT 3 HD CROATIAيوتلسات 1611512أفقي30000

 موقف هالاند من المشاركة مع مانشستر سيتي

من ناحية أخري قال المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا عن إصابة هالاند “هو أفضل بكثير، لقد استيقظ وأخبرني بأنه يشعر بتحسن، نتمنى أن يشارك في مباراة تشيلسي لعدة دقائق”.

close