كارثة طبيعية في اليمن.. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف محليًا ودولياً 

ركزت اهتمامات العديد من المواطنين في مختلف أنحاء العالم العربي على معرفة توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024،حيث تواصل العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف سيطرتها على مسرح الأحداث في العالم العربي والدولي، بعد أن تحققت العديد من تنبؤاتها في الآونة الأخيرة، بما في ذلك توقعها لاغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إضافة إلى توقعاتها المتعلقة بالأبراج، مثل برج الحوت الذي يعد من أكثر الأبراج حظاً على مستوى العالم في الفترة المقبلة، ومن السطور التالية سوف نستعرض أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مصر والدول العربية.

كارثة طبيعية في اليمن.. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف محليًا ودولياً 
كارثة طبيعية في اليمن.. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف محليًا ودولياً 

توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الساحة العربية توترات أمنية وانتشار للفوضى في الشوارع، مما قد يؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار في المنطقة، وأول توقعاتها كانت حدوث كارثة طبيعية كبيرة في اليمن، كما توقعت اندلاع حرب أهلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما في الكويت، فتوقعت أن يشهد عام 2024 إنجازًا كبيرًا، وبالنسبة لإحدى المدن العربية، توقعت وقوع زلزال مدمر، وتوقعت أيضًا نشوب حرب بين مصر وإسرائيل، بالإضافة إلى كارثة طبيعية في مدن ساحلية بالقرب من الإسكندرية. ورجحت عدم وقوع حرب بين أمريكا وإيران، لكنها حذرت من خطر يهدد أمريكا من روسيا والصين. كما توقعت عودة الاستثمار إلى سوريا وزيادة النشاط التجاري فيها، وفي الإكوادور، توقعت تصاعد الأوضاع الأمنية إلى مواجهات واشتباكات وفوضى عارمة.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف

نستعرض هنا آخر توقعات ليلى عبد اللطيف حول العالم:

  • توقعت حدوث كارثة طبيعية في اليمن.
  • رجحت اندلاع حرب أهلية في أمريكا.
  • أما بالنسبة للعراق، فقد توقعت ليلى عبد اللطيف استمرار الوجود الأمريكي هناك، مشيرة إلى احتمالية تحقيق إنجازات عسكرية وتوسيع نطاق السيطرة في البلاد.
  • توقعت تحقيق الكويت لإنجاز كبير في عام 2024.
  • تنبأت بعدم حدوث حرب بين أمريكا وإيران، لكنها أشارت إلى خطر يهدد أمريكا من الصين وروسيا.
  • توقعت عودة الاستثمارات إلى سوريا وزيادة النشاط التجاري فيها.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر

وفيما يتعلق بتوقعاتها لمصر، توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث أزمة اقتصادية في منتصف عام 2025، كما أشارت إلى احتمال وفاة عدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية في عام 2024، معربًة عن قلقها من وفاة شخصية بارزة قد تؤثر على الوضع العام في البلاد.

close