تسريبات انمي ون بيس “one piece 1116” مترجم كامل

تترقب جماهير ون بيس بشغف صدور الفصل 1116 مترجماً، خاصة بعد التوقف لمدة أسبوع، ويسعى عشاق السلسلة لمعرفة التفاصيل الجديدة والمثيرة التي ستكشف عنها الأحداث. سنستعرض في هذا المقال أبرز التوقعات حول الفصل 1116، وتاريخ صدوره المرتقب، لذا يرجي متابعتنا.

تسريبات انمي ون بيس “one piece 1116” مترجم كامل
تسريبات انمي ون بيس

تسريبات انمي ون بيس “one piece 1116”

كشفت التسريبات عن أحداث مثيرة في بداية أنمي ون بيس الحلقة 1116، حيث أعلنت جريدة عن وفاة نائب الأدميرال تيبون دون الكشف عن سبب الوفاة، يدور نقاش حاد بين سينغو كوم وأوتسورو تشان حول هوية القاتل، وتدخل هينا لتؤكد ذهاب غارب لإنقاذ كوبي.

تظهر تسريبات ون بيس الفصل 1116 أن كوجاكو والسورد يرافقان غارب في مهمة إنقاذ كوبي في هاتشينوسو، وفي مكان آخر، على جزيرة كاريباري، يظهر شخص يشكر باجي على إرساله أموالاً لعائلته، ليتضح أنه قاتل الأدميرال تيبون، وفي نفس الوقت يزور شخص ما باجي ويذكره بأن سفينة الصليب جاهزة، ويكشف عن أنه النجار الماهر الذي أوصى به كروكودايل وميهوك.

قراءة انمي ون بيس الفصل 1116

يظهر ميهوك وكروكودايل في الفصل 1116 غاضبين من باجي بسبب تصرفاته الأخيرة. يتعرض باجي للتعذيب الشديد بسبب بناء السفينة وفضح أمر قوات الصليب، وفي خضم العنف، يخبر باجي ميهوك وكروكودايل بإشاعات حول تحرك “الشعر الأحمر” السابق معه نحو لافتيل.

موعد نزول انمي ون بيس الفصل 1116

يعرض أنمي ون بيس الفصل 1116 مترجم يوم غد الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت اليابان، وسيتم عرض النسخة العربية المدبلجة عصر يوم الاثنين 19 أغسطس وفقًا لتوقيت الدول.

close