شاهد الأن ..موعد مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الأسباني

بعد مرور أربعة أيام فقط على تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة، يبدأ الفريق موسمه الجديد 2024-25 بمباراة في سون مويكس، حيث يواجه ريال مايوركا في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي، حيث يخوض فريق أنشيلوتي المباراة بهدف حصد أول ثلاث نقاط، وتعتبر البداية القوية هدفاً رئيسياً لريال مدريد في مواجهته الصعبة، خصوصاً بعد تعزيز الثقة بالفوز بأول لقب لهذا الموسم في وارسو،أما مايوركا، الذي احتل المركز الثاني في كأس الملك الأخيرة ويستعد للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، فقد عزز صفوفه بالتعاقد مع لاعبين مميزين مثل موخيكا، موراي، وأسانو. في آخر مواجهة لريال مدريد أمام مايوركا، فاز الفريق الملكي بنتيجة 1-0 بفضل هدف تشواميني.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الجولة الأولى من مواجهات الدوري الإسباني اليوم الأحد 18 من أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شاهد الأن ..موعد مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الأسباني
موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

ريال مدريد يسعي لرقم قياسي أمام مايوركا

يدخل ريال مدريد لقاء مايوركا وهو يمتلك سلسلة اللا هزيمة في الدوري الإسباني والتي وصلت إلي 32 مباراة بواقع 24 انتصار وثمان تعادلات، ليسجل أطول سلسلة لاهزيمة للفريق في تاريخ مشاركاته في البطولة متخطيا  السجل الأفضل للفريق الهولندي ليو بينهاكر في فترة من مايو 1988 حتى إبريل 1989 بـ30 مباراة بدون هزيمة.

ويريد ريال مدريد تعزيز هذا السجل أمام مايوركا اليوم في افتتاحية الدوري تحديدا وأن الفريق لم يخسر في الجولة الافتتاحية بالدوري في آخر 15 موسم بـ11 انتصار وأربع تعادلات، فيما يمتلك كذلك مايوركا سلسلة تفوق في الجولة الافتتاحية بالدوري خلال المواسم الثمانية الأخيرة بأربع انتصارات وأربع تعادلات.

 

close