مباشر beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بين تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. ويبدأ تشيلسي موسمه بقيادة المدير الفني الجديد إنزو ماريسكا، الذي يخوض أولى مبارياته الرسمية مع الفريق، وخلال السنوات الأخيرة لم يحقق تشيلسي أي فوز على مانشستر سيتي في مواجهاتهم بالبطولات المختلفة، وكان آخر انتصار للبلوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021 بهدف نظيف على ملعب “الدراجاو” في البرتغال، منذ ذلك الحين، التقى الفريقان 9 مرات، حيث خسر تشيلسي 7 مباريات وتعادل في مبارتين.

مباشر  beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
تشيلسي

مباشر beIN SPORTS 1 HD.. تشكيل تشيلسي أمام مانشستر سيتي

وقد أعلن الجهاز الفني لنادي تشيلسي عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجديد 2024-2025.

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكوريا- كولويل- فوفانا- مالو جوستو.

في خط الوسط: روميو لافيا- كايسيدو- إنزو فيرنانديز.

في الهجوم: كريستوفر نكونكو- كول بالمر- نيكولاس جاكسون.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي

تعد مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي هي الـ143 في تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد تشيلسي في جميع المسابقات، حيث التقى الفريقان في 142 مباراة من قبل.

حقق تشيلسي الفوز في 57 مباراة، مقابل 54 انتصارا لصالح مانشستر سيتي، بينما تعادلا كل منهما في 31 مواجهة، سجل لاعبو تشيلسي 198 هدفا، بينما أحرز لاعبو مانشستر سيتي 196 هدفا.

كما تعد مباراة اليوم هي الـ55 في تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تقابل الفريقان في 54 مباراة من قبل في البريميرليج.

حقق تشيلسي الفوز في 27 مباراة، مقابل 18 انتصارا لصالح مانشستر سيتي، بينما تعادلا في 9 مواجهات سابقة، سجل لاعبو تشيلسي 76 هدفا، بينما أحرز لاعبو مانشستر سيتي 59 هدفا.

close