beIN SPORTS 1 HD.. القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستهل فريق توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة صعبة أمام ليستر سيتي، مساء اليوم الاثنين، على ملعب كينج باور، ويسعى توتنهام، تحت قيادة أنجي بوستيكوجلو، لتحقيق فوز قوي لبدء الموسم بشكل مثير، بينما يأمل ليستر سيتي في رفع الروح المعنوية للفريق بعد ترقيه للدوري الممتاز، وستشهد المباراة تكريماً لمدرب ليستر سيتي الراحل كريج شكسبير، الذي توفي الشهر الجاري، مع ارتداء اللاعبين شارات سوداء والوقوف دقيقة صمت.

beIN SPORTS 1 HD.. القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي

وقد أعلنت قناة “بي إن سبورتس 1” المشفرة عن نقلها للقاء توتنهام وليستر سيتي على شاشاتها في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويسبق المباراة استوديو تحليلي في تمام الساعة 9:00 مساءً.

كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيقَي “TOD” و “بي إن كونكت” التابعين لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” المدفوعة.

معلق مباراة ليستر سيتي وتوتنهام

فيما أسندت قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على مباراة ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم الإثنين للمعلق المميز عامر الخوذيري.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليستر سيتي

و يفتقد توتنهام جهود إيف بيسوما بسبب إيقافه لمباراة واحدة نتيجة لسوء سلوكه، وتشير التقارير إلى أن سولانكي نجم توتنهام الجديد سيكون أساسيًا في تشكيلة الليلة ضد ليستر سيتي، حيث سيخوض أول مواجهة له بقميص السبيرز في الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يبدأ أنجي بوستيكوجلو المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: فيكاريو.
  •  الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، فاتي، أو دوجي.
  • الوسط: بابي سار، يفيس بيسوما، جيمس ماديسون.
  • الهجوم: كولوفسكي، دومينيك سولانكي، سون هيونج مين.

تاريخ المواجهات السابقة بين توتنهام وليستر سيتي

وقد أظهرت المواجهات السابقة بين توتنهام وليستر سيتي تفوقًا لتوتنهام، حيث فاز في 9 من أصل 13 مباراة جمعت بين الفريقين، بينما حقق ليستر سيتي 4 انتصارات فقط، ولم يتم تسجيل أي تعادلات بين الفريقين في هذه المباريات.

close