هنـا.. موعد فتح باب التقديم في المرحلة الثانية من سكنات عدل 3 والمستندات اللازمة للتقديم عبر وزارة السكن والعمران الجزائرية

ينتظر الكثير من المواطنين في الجزائر بدء فتح باب التقديم في المرحلة الثانية من سكنات عدل 3 عبر مختلف الولايات، وذلك بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى التي شهدت إقبالا غير مسبوق، تهدف هذه المبادرة إلى توفير وحدات سكنية بأسعار ميسرة لمساعدة المستفيدين، ضمن جهود الحكومة لمعالجة أزمة السكن التي تعاني منها البلاد، وعبر موقعنا الإخباري “سبورتس ليب”، سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول هذا البرنامج الهام.

هنـا.. موعد فتح باب التقديم في المرحلة الثانية من سكنات عدل 3 والمستندات اللازمة للتقديم عبر وزارة السكن والعمران الجزائرية
المرحلة الثانية من سكنات عدل 3

التقديم في المرحلة الثانية من سكنات عدل 3

أوضحت وزارة السكن والعمران في الجزائر عن إطلاق المرحلة الثانية من سكنات عدل 3، بعد تحقيق العدد المطلوب من الطلبات المقدمة، وأوضحت الوزارة أنه من الممكن استئناف التسجيل بعد الانتهاء من عملية المراجعة، مما يعكس التزامها بتلبية احتياجات المواطنين، للراغبين في تقديم طلباتهم، حيث يمكنهم زيارة الموقع الرسمي المخصص لهذه العملية، كما أكدت الوزارة أن نتائج سكنات عدل 3 ستعلن في الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد انتهاء فترة التسجيل، حيث ستقوم بمراجعة كافة الطلبات ودراستها بعناية، ويتم الإشارة أيضا إلى أن باب التسجيل سيفتح مجددا في وقت لاحق لاستقبال المزيد من الطلبات.

كيفية الاستعلام عن نتائج سكنات عدل 3

للاستعلام عن نتائج الدفعة الثانية من برنامج سكنات عدل، يمكنكم اتباع الإرشادات التي سوف نعرضها لكم خلال الاتي:

  1. ابدأ بزيارة الموقع الرسمي لبوابة سكنات عدل.
  2. انتقل إلى قسم الخدمات الإلكترونية المتاح على الواجهة الأولى للموقع.
  3. اختر الخيار الخاص بـ “قائمة المستفيدين من سكنات عدل”.
  4. أدخل جميع المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.
  5. اضغط على زر “بحث” لتقديم الطلب.
  6. بعد ذلك، ستصلكم رسالة نصية قصيرة (SMS) على الرقم الذي تم تسجيله أثناء تقديم الطلب، تحتوي على تفاصيل القبول أو الرفض في البرنامج، مع بيان الأسباب بوضوح.
close