موعد مباراة مودرن سبورت وزد اليوم 24-8

تم تحديد موعد مباراة مودرن سبورت وزد اليوم في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث يستضيف فريق مودرن سبورت نظيره فريق زد في مواجهة مرتقبة تقام اليوم السبت على ملعب السلام، وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مودرن سبورت وزد اليوم 24-8
مباراة مودرن سبورت وزد اليوم

نظرة على مباراة مودرن سبورت وزد اليوم

يسعى فريق مودرن سبورت بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بالنظر الى ان الفريق قد تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة إنبي في دور الـ16، ويطمح لمواصلة مشواره في البطولة كما أكد الجهاز الفني للفريق على أهمية المباراة وصعوبتها، خاصةً أن فريق زد يعتبر منافسًا قويًا ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

التشكيل المتوقع لفريق مودرن سبورت يشمل اليوم : خالد رضا، محمود حمدي، باسم علي، طارق طه، محمود رزق، غنام محمد، عمرو السيسي، أحمد عاطف، محمد صادق، أحمد كباكا، إيبا.

من جهة أخرى، يسعى فريق زد بقيادة المدرب مجدي عبد العاطي، إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم لمواصلة المنافسة على لقب البطولة حيث ان الفريق قد تأهل إلى ربع النهائي بعد تغلبه على سيراميكا بثلاثة أهداف نظيفة وقد حذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المواجهة وشدد على ضرورة استغلال الفرص المتاحة ويعتمد الفريق في تشكيله على لاعبين مثل علي لطفي، علي جمال، محمد إسماعيل، مصطفى العش، أحمد أشرف، ماتا ماجاسا، بيتر زيلو موتوموسي، أحمد عاطف قطة، مصطفى ميسي، مصطفى زيكو، وشادي حسين.

طاقم التحكيم لمباراة اليوم يضم محمود بسيوني حكماً للساحة، بمساعدة محمود أبو الرجال وعمر فتحي كمساعدين، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا. تقنية الفيديو ستكون تحت إشراف عمرو الشناوي كحكم فيديو، وأحمد صلاح مساعدًا لتقنية الفيديو.

القنوات الناقلة لمباراة مودرن سبورت وزد اليوم :

تُبث مباراة مودرن سبورت ضد زد عبر قناة أون تايم سبورتس HD1، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة هذه المباراة المثيرة التي ستحدد أحد أطراف نصف نهائي كأس مصر لهذا الموسم.

close