تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

ينتظر عشاق مانشستر سيتي مواجهة مثيرة ضد وست هام في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، حيث يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، خاصة في ظل صعوبة المباراة على ملعب وست هام، حيث يلعب الأخير وسط دعم جماهيره الكبير، في المقابل، يأمل لاعبو وست هام في تحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنويات الفريق، مستفيدين من الحافز الكبير الذي توفره لهم جماهيرهم، مما يجعل المباراة مثيرة ويصعب التنبؤ بنتيجتها.

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024
موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

موعد مباراة وست هام يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة وست هام يونايتد ومانشستر سيتي في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت 31 أغسطس 2024 بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، على ملعب لندن الأولمبي معقل وست هام وسط حضور جماهيري كبير، ويدير اللقاء الحكم الدولي مايكل أوليفر.

مشوار مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

يخوض مانشستر سيتي مواجهة اليوم ضد وست هام يونايتد بروح معنوية عالية، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد فوزه في الجولة الأولى على تشيلسي 2-0 وفي الجولة الثانية على إيبويستش تاون 4-1.

في المقابل، يحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفوز وهزيمة. فقد خسر في المباراة الأولى أمام أستون فيلا 2-1، بينما انتصر في الجولة الثانية على كريستال بالاس 2-0.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي – روبن دياس – يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: ريكو لويس – كيفين دي بروينه – ماتيو كوفاسيتش – برناندو سيلفا.
  • خط الهجوم: سافيو – إرلينج هالاند – جيرمي دوكو
close