خبر سار للجماهير المصرية.. بلا قيود ولا إيقافات مصر جاهزة لخوض معركة نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024 أمام فرنسا

تستعد الجماهير العاشقة لكرة القدم لمتابعة مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس، والتي تجمع لأول مرة منتخبين عربيين هما مصر الأولمبي والمغرب الأولمبي، بحيث تضمن العرب ميدالية واحدة على الأقل في الأولمبياد، وقد زفّ الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة أنباء سارة للجماهير، قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي، وسوف نتناول هنا آخر أخبار المنتخب وهل هناك إصابات أو إيقافات لأي لاعب قبل المباراة الهامة القادمة!

خبر سار للجماهير المصرية.. بلا قيود ولا إيقافات مصر جاهزة لخوض معركة نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024 أمام فرنسا
مصر وفرنسا

المنتخب المصري بكامل قوته أمام فرنسا في نصف النهائي

قد أكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن الفراعنة سيخوضون مواجهة نصف النهائي أمام فرنسا بكامل قوتهم، دون غياب أي لاعب بسبب الإيقاف.

وأوضح محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب، في تصريحات صحفية أن جميع اللاعبين الذين حصلوا على إنذارات في المباريات السابقة قد تم شطبها، وبالتالي فإن جميع اللاعبين مؤهلون للمشاركة في مباراة نصف النهائي أمام الديوك الفرنسية.

موعد مباراة مصر وفرنسا

يذكر أن منتخب مصر قد تأهل إلى المربع الذهبي في اولمبياد باريس 2024 بعد فوزه الصعب على باراجواي بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي والإضافي، وكانت النتيجة النهائية 5-4 بضربات الجزاء، وقد تصدى حمزة علاء لضربة الجزاء.

وقد أصبح علاء أفضل حراس البطولة حتى الآن، ويسعى الفراعنة لتحقيق أول ميدالية في تاريخهم الأولمبي حيث كان أفضل المراكز التي حصل عليها منتخب مصر هي الرابع منذ بدء مشاركاته في عام 1920.

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين مصر وفرنسا يوم الإثنين المقبل في الموعيد التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق.
  • في تمام الساعة الخامسة مسءً بتوقيت المغرب وتونس.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ماتش مصر وفرنسا

لم تعلن حتى الآن أي من القنوات المجانية نقلها مباراة مصر وفرنسا، لذا فإن القنوات الناقلة للمباراة هي بين سبورت الناقل الحصري للبطولة.

close