من هي نسيبة موسى مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا؟ عمرها ومسيرتها الإعلامية

في الأونة الأخيرة زاد التساؤل عن من هي نسيبة موسي مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا؟ وصاحب التساءل في عمليات البحث موسوعة ويكيبيديا لأن تلك المنصة توضح أهم المعلومات العامة عن الأشخاص المهمة في جميع دول العالم، وإنها واحدة من أهم وأشهر الوجوه الإعلامية في قناة الجزيرة، ويذكر أن نسيبة موسي هي فلسطينية الجنسية ولدت في مدينة نابلس، ومنذ أن التحقت بالمجال الإعلامي وإنها قد حازت علي شهرة كبيرة جدا بسبب نشطها وصدقها الدائم في نقل الأحداث المختلفة من خلال المراسلة الإعلامية.

من هي نسيبة موسى مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا؟ عمرها ومسيرتها الإعلامية
من هي نسيبة موسي مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا

من هي نسيبة موسي مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا

قناة الجزيرة الفضائية يتواجد بها العديد من المراسلين والإعلاميين المتميزين، ومن بينهم المراسلة الإعلامية نسيبة موسي، وفي الفترة الأخيرة زاد التساؤل والبحث عن من هي نسيبة موسي مذيعة قناة الجزيرة ويكيبيديا؟ ويذكر أنها أحد مراسلات قناة الجزيرة، ولقد بدأت نسبية موسي مسيرتها الإعلامية منذ عام 2000 م وكانت بداية عملها في تلفزيون دبي كمذيعة، وبفضل نشاطها واتقانها لعملها فلقد استطاعت عام 2006 الانضمام إلي قناة الجزيرة الفضائية.

ومنذ انضمام نسيبة موسي الإعلامية الشهيرة إلي قناة الجزيرة الفضائية فإنها قد قامت بتقديم الكثير من البرامج السياسية والإخبارية المختلفة التي حازت علي نجاح كبير جدا، ويرجع السبب إلي شهرة نسيبة موسي وإنها واحدة من أشهر الوجوه في مجال الإعلام علي مستوي الوطن العربي هو أنها تمتاز بأسلوب مهني جذاب ورائع.

كم عمر نسيبة موسي المذيعة في قناة الجزيرة

وفقا إلي توضيح ويكيبيديا والمعلومات الموضحة عن الإعلامية الشهيرة نسيبة موسي المذيعة في قناة الجزيرة الفضائية، فلقد تم توضيح سن نسيبة موسي المراسلة الإعلامية، وهو كالتالي:-

  • ولدت الإعلامية نسيبة موسي عام 1978 م.
  • مما يعني أن تلك المذيعة تبلغ من العمر الآن ال46 عامًا.

الجوائز التي حصلت عليها نسيبة موسي

لقد حصلت الإعلامية العربية الشهيرة علي الكثير من التكريمات والجوائز المختلفة بسبب جدارتها في مجال الصحافة والإعلام، ومن أهم الجوائز التي قد حصلت عليها نسيبة موسي، التالي:-

  • التميز الصحفي ولقد حصلت عليها من مهرجان الإذاعة والتلفزيون عام 2011 م.
  • وفي عام 2012 م حازت من جمعية الصحفيات العرب علي جائزة المرأة العربية لسنة الصحافة.
  • ومرت السنين وفي سنة 2019 م حصلت علي جائزة الإمجاز مدي الحياة وتلك الجائزة حازت عليها من جامعة بيرزيت.
close