حلم الأولمبياد يقترب.. موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة في نصف نهائي أولمبياد باريس

يستعد المنتخب المصري الأولمبي تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لمواجهة حاسمة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، سيواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي، الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، في مباراة نصف النهائي التي ستقام على ملعب “جروباما ستايديوم”، وكان المنتخب المصري قد حقق انتصارا حاسما على منتخب باراجواي في ربع النهائي، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعد الوقتين الأصلي والإضافي، وتمكن الفراعنة من الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليتأهلوا إلى الدور نصف النهائي، يحقق المنتخب المصري إنجازا كبيرا بوصوله إلى نصف نهائي الأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخه، ولأول مرة منذ 60 عاما، بعد نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964.

حلم الأولمبياد يقترب.. موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة في نصف نهائي أولمبياد باريس
موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي
موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي

من المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين المنتخب المصري الأولمبي ومنتخب فرنسا مساء غد الإثنين، الخامس من أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يطمح منتخب “الفراعنة” إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل إلى نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، مع سعيه لتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

مباراة نصف النهائي بين مصر وفرنسا، والتي ستقام اليوم في توقيتها المحدد، سيلتقي الفائز من هذه المباراة مع المتأهل من نصف النهائي الآخر بين المغرب وإسبانيا، ليكون اللقاء النهائي.

تعرض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي حصلت على حقوق اذاعة فعاليات الدورة على مدار الساعة، يذكر أن مصر بدأت مشاركتها في الألعاب الأولمبية منذ عام 1920، وتتاح للفراعنة الآن فرصة جديدة لتحقيق إنجاز تاريخي من خلال هذه الدورة.

close