مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 عبر قناة TV6 Algérie HD

يبحث العديد من الجماهير حول كيفية متابعة مباراة مصر ضد فرنسا، حيث سيكون هناك تنافس رياضي بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024، ومن المتوقع أن يشارك منتخب مصر بعد نجاحه في التأهل بفوزه على منتخب باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي، من ناحية أخرى، تأهل منتخب فرنسا إلى دور نصف النهائي بعد انتصاره على منتخب الأرجنتين، ليواجه الفريقان في هذه المرحلة، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل الكاملة لمشاهدة المباراة في هذا المقال، لذا يرجي متابعتنا.

مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 عبر قناة TV6 Algérie HD
مشاهدة مباراة مصر وفرنسا

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تقام المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت مصر، وتأتي في إطار نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث يستعد الفريقان بشكل جيد للتنافس على الوصول إلى المباراة النهائية، وينتهي المنتخب المصري من تحضيراته لمباراة نصف النهائي، وهي فرصة لا تعوض لمصر لنيل ميدالية أولمبية ستظل خالدة في التاريخ، وقد أعد اللاعبون أنفسهم جيدا بعد أن واجهوا صعوبات بدنية في دور الربع النهائي، الذي خاضوا فيه أشواطًا إضافية، ومن جهة أخرى، يستعد منتخب فرنسا لملاقاة الفراعنة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، حيث ستقام هذه البطولة على أرضهم جميع اللاعبين يتطلعون للفوز بهذه البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

القنوات التي ستقوم ببث مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس هي: المغربية الرياضية. كذلك السادسة الشبابية الجزائرية، كما يوجد أيضا قنوات مجانية تبث مباراة مصر ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024 وهي: شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports. كذلك قناة TRT Spor HD.

تردد قناة beIN Sports HD 1

  • القمر الصناعي نايل سات
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد: 11013

تردد قناة الجزائرية السادسة

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الإستقطاب: افقي
  • تردد القناة : 11680
  • معدل الترميز 27500

حكم مباراة منتخب مصر وفرنسا

حكم مباراة منتخب مصر مع فرنسا هو الحكم الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينيز سورتو.

معلق مباراة منتخب مصر وفرنسا

إن معلق مباراة منتخب مصر وفرنسا هو المعلق خليل فايد على القناة الرياضية المغربية، وعلي محمد علي يظهر على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

close