مشاهدة مباراة برشلونة وميلان مباشر عبر القنوات المجانية الناقلة لها

يستعد فريق برشلونة بقيادة المدرب هانز فليك لخوض مباراة ودية جديدة في إطار معسكره التحضيري للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلتقي برشلونة مع نظيره ميلان على ملعب بانك ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد بحث عشاق الفريقين في الدول العربية عن القنوات الناقلة للقاء، خاصةً القنوات المجانية، مما أدى إلى زيادة الضغط على محركات البحث في الساعات القليلة الماضية. وتمكنا من رصد قناة ناقلة للمباراة مجانًا، مع استوديو تحليلي وتعليق عربي على القمر الصناعي نايل سات.

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان مباشر عبر القنوات المجانية الناقلة لها
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان مباشر عبر القنوات المجانية الناقلة لها

مباشر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية

وقد أعلنت قناة الكويت الرياضية الثانية عن نقل مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية مجانًا على شاشاتها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات. يمكنكم متابعة القناة عبر الترددات التالية:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
الكويت الرياضية 2 HDنايل سات11054عمودي27500
الكويت الرياضية 2 HDعرب سات12523أفقي27500

موعد مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية

وتتبدأ مباراة برشلونة وميلان الودية التحضيرية على ملعب بنك ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن تنطلق في تمام الساعة 2:30 فجر يوم الأربعاء 7 أغسطس بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ميلان الودية

أما عن تشكيل مباراة برشلونة المتوقع أمام نظيره ميلان في المباراة الودية، فمن المتوقع أن يبدأ برشلونة تحت قيادة مديره الفني هانز فليك بخطة 4-3-3، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، كليمنت لونجليه، أندرياس كريستنسن، جول كوندي.
  • خط الوسط: فورت، بابلو توريه، وإلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: رافينيا، باو فيكتور، وروبرت ليفاندوفسكي.

وتعد هذه المباراة هي أخر المباريات الودية لبرشلونة في معسكره التحضيري قبيل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد الذي سيبدأ منتصف أغسطس.

close