موعد مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في بطولة كأس مصر 2023/2024

يلتقي فريق بيراميدز و أبو قير للأسمدة اليوم الخميس 8 أغسطس 2024 في مواجهة هامة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2023 / 2024، وقد تأهل فريق بيراميدز إلى هذا الدور بعد تحقيقه فوزًا ساحقًا على فريق النصر بنتيجة 4-0، بينما تمكن فريق أبو قير للأسمدة من الوصول إلى دور الـ 16 بعد تغلبه على فريق الاتحاد السكندري بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في بطولة كأس مصر 2023/2024
بيراميدز وأبو قير للأسمدة

موعد مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في كأس مصر

وتنطلق مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، اليوم الخميس 8 أغسطس 2024، الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية على ستاد الدفاع الجوي.

حكام مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة فى كأس مصر

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة بيراميدز ضد أبو قير للأسمدة، حيث سيكون الحكم مصطفى الشهدي هو حكم الساحة المسؤول عن إدارة المباراة، بمساعدة شريف عبد الله كحكم مساعد أول، ومحمد عزازي كحكم مساعد ثانٍ، وأحمد ناجي كحكم رابع.

قائمة بيراميدز لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر

وقد أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة كأس مصر 2024 أمام أبو قير للأسمدة، حيث جاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد ميهوب.
  • خط الدفاع: أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، أحمد فتحي، عبد الرحمن جودة.
  • خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، وليد الكرتي، محمود زلاكة، صامويل أومسا، يوسف أسامة.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي، دودو الجباس، مروان حمدي.

غيابات بيراميدز أمام أبو قير للأسمدة في كأس مصر

وتضمنت قائمة بيراميدز غياب عدد من اللاعبين، أبرزهم رمضان صبحي، فيستون ماييلي، أسامة جلال، محمود مرعي، وكريم حافظ، عن مواجهة بيراميدز ضد أبو قير للأسمدة.

 

 

close