بأعلى جودة HD إذاعة مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم عبر القنوات الناقلة والموعد الآن

فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس

ينتظر الآن محبي كرة القدم اللقاء الأقوى اليوم بين عمالقة دورة الألعاب الأولمبية بشغف زائد بين كلا المنتخبين الفرنسي والاسباني في نهائيات الأولمبياد 2024، حيث يكون اللقاء بأرض ملعب بارك دي برينس، حيث قدم المنتخب الفرنسي العديد من المستويات المميزة بالأولمبياد 2024، حيث لم تهتز شباكه إلا مرة واحدة فقط بالأدوار الإقصائية من قبل منتخب مصر بنصف نهائي البطولة قبل أن يرحل عنها، وعلى الناحية الأخرى قدم المنتخب الاسباني مستويات رائعة على الرغم من هزيمته التي تلقاها من منتخب مصر في دور المجموعات، وعلى الرغم من ذلك تأهل الإسباني لوصافة المجموعة بعدما أقصى جميع منتخبات دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم، والتي كان من ضمنها المنتخب المغربي الذي تألق عليه في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف، ليلتقي اليوم مع النظير الفرنسي صاحب الجمهور والأرض، لنقدم لكم القنوات الناقلة للقاء الحاسم، مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024، وتوقيت اللقاء.

بأعلى جودة HD إذاعة مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم عبر القنوات الناقلة والموعد الآن
شاهد الآن بجودة عالية مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024

مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024

بدأ أولمبياد باريس 2024 في 26 يوليو الماضي 2024 ومازال مستمر إلى الآن وحتى يوم (11 أغسطس )الحادي عشر من أغسطس الجاري، ليكون اليوم هو نهائيات لعبة كرة القدم بدورة  الأولمبية بباريس2024 بين العملاقين.

  • حيث يكون اللقاء المرتقب لمباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024هو اليوم الجمعة التاسع من أغسطس 2024على ملعب بارك دي برينس.
    • حيث تبدأ المباراة النهائية اليوم للعبة كرة القدم في الأولمبياد 2024بين منتخب فرنسا ومنتخب اسبانيا في تمام الساعة السابعة مساءً (7 مساءً ) بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا واسبانيا بنهائيات أولمبياد باريس 2024

تنطلق اليوم مباريات نهائيات الأولمبياد باريس 2024 للعبة كرة القدم عبر شبكة قنوات ( بي إن سبورتس ) الرياضية beIN Sports HD المالكة لكافة حقوق إذاعة جميع مباريات وفعاليات الأولمبياد 2024.

  • حيث تنطلق المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 على التردد 10810، بمعدل الترميز 27500، الاستقطاب: عمودي، على القمر الصناعي نايل سات.
  • ويكون معلق المباراة  لقناة beIN Sports HD1 عامر الخوذيري.
  • كما يمكنك مشاهدة المباراة الحاسمة بين فرنسا واسبانيا بنهائي أولمبياد باريس 2024 عبرتطبيق TOD.
  • أما في حال كونك خارج نطاق الشرق الأوسط أو شمال افريقيا فيمكنك متابعة البث المباشر للمباراة بكل سهولة من أي مكان بالعالم عبر Nord VPN .
close