اشتباه فى إصابة كريم فؤاد لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية

خيم الحزن على جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة بعد إصابة لاعب الأهلي “كريم فؤاد” بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وسموحة أمس الخميس، في المباراة التي توج فيها المارد الأحمر بالدوري بعد فوزه على الفريق السكندري بهدف دون رد سجله محمد مجدى أفشة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

اشتباه فى إصابة كريم فؤاد لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية
كريم فؤاد

تفاصيل إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي

وفي الدقيقة الـ13 من مباراة الأهلي وسموحة، تعرض كريم فؤاد لإصابة أدت إلى خروجه من الملعب ليحل محله محمد هاني.

وأوضح أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، أن كريم فؤاد أصيب بكدمة في الركبة وسيخضع لأشعة لتحديد درجة الإصابة ووضع البرنامج المناسب للعلاج.

وتشير الفحوصات الأولية إلى احتمال إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما سيتطلب مزيد من الفحوصات للتأكد من التشخيص.

وإذا ثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها كريم فؤاد لهذه الإصابة، بعد أن تعرض لها في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يخضع كريم فؤاد لأشعة إضافية لتحديد حجم الإصابة بدقة، ومعرفة الوقت المبدئي الذي سيحتاجه للغياب عن الملاعب، وهذه الفحوصات ستكون حاسمة في تحديد مدى خطورة الإصابة والمدة الزمنية التي سيحتاجها للتعافي.

مشوار كريم فؤاد مع النادي الأهلي

وشارك كريم فؤاد صاحب الـ25 عاما مع النادي الأهلي هذا الموسم في 25 مباراة في مسابقة دوري النيل، نجح في تسجيل هدفين وساهم في صناعة هدفين آخرين، كما خاض 8 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها المارد الأحمر الموسم المنصرم.

الأهلي يتوج بطلا للدوري

وقد توج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه بعد فوزه في المباراة الأخيرة على سموحة بهدف نظيف. ورفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول الترتيب من 31 مباراة، بفارق 8 نقاط عن وصيفه بيراميدز الذي خاض 32 لقاءً.

close