صحيفة “ماركا” الإسبانية تسلط الضوء على وفاة أحمد رفعت ووزارة الشباب و الرياضة تتوعد بالتحقيق

أبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة بالشأن الرياضي اليوم الأحد وفاة الراحل “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة أمس السبت بعد تدهور حاد في حالته الصحية. وأشارت الصحيفة إلى واقعة سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. وسردت الصحيفة الإسبانية ما حدث مع أحمد رفعت منذ سقوطه ونقله إلى المستشفى حيث تم إسعافه من قبل الأطباء ومعالجته بجهاز صدمات القلب وتنظيم ضربات القلب.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تسلط الضوء على وفاة أحمد رفعت ووزارة الشباب و الرياضة تتوعد بالتحقيق
صحيفة «ماركا» الإسبانية تسلط الضوء علي وفاة أحمد رفعت و وزارة الشباب و الرياضة تتوعد بفتح تحقيق عاجل

صحيفة “ماركا” الأسبانية تبرز ما قدمه الراحل أحمد رفعت مع فريقه مودرن سبورت

كما أشارت الصحيفة أيضاً إلى بيان نادي مودرن سبورت الذي صدر بعد وفاة اللاعب، والذي أوضح أن وفاة اللاعب كانت بسبب تدهور كبير في حالته الصحية. ونشرت الصحيفة الإسبانية النعي الذي قدمه كل من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لمنتخب مصر السابق “كارلوس كيروش” بعد وفاة أحمد رفعت. وكشفت الصحيفة عن نص النعي الذي قدمه المدرب البرتغالي وسلطت الضوء على مسيرة أحمد رفعت مع مودرن سبورت لمدة موسمين، سجل فيهما 10 أهداف في 40 مباراة شارك فيها، كما خاض سبع مباريات مع منتخب مصر مسجلاً هدفين في كأس العرب 2021.

وزارة الشباب والرياضة تعلن فتح تحقيق عاجل في ملابسات سفر أحمد رفعت للإمارات

من جهة أخرى، أصدر “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد قراراً بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة للتحقيق في كافة ملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخراً عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهات مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قراراً بتشكيل لجنة من المتخصصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن. وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات التي انتهت إليها التحقيقات في هذا الشأن.

بيان وزارة الشباب و الرياضة بخصوص سفر الراحل أحمد رفعت
close