موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة النارية التي تجمع فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، والتي تنطلق غداً السبت 10 أغسطس 2024 على أحد أشهر الملاعب في العالم، ملعب ويمبلي شمال غرب العاصمة الإنجليزية لندن، وقد اهتم العديد من مشجعي كرة القدم بالبحث عن موعد المباراة التي ستكون بمثابة قمة افتتاحية للموسم الرياضي الجديد لتكون البداية مع ديربي مانشستر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية غداً السبت 10 أغسطس 2024 في تمام الساعة 05:00 مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، الثالثة عصراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، حيث سيقام اللقاء على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

تعرف على سجل أبطال كأس الدرع الخيرية الإنجليزية

وبالنظر إلى سجل أبطال الدرع الخيري الإنجليزي، فيتصدر القائمة فريق مانشستر يونايتد بـ21 لقب، يليه في المركز الثاني فريق أرسنال بـ17 لقب، بينما يأتي في المركز الثالث ليفربول بـ16 لقب.

فيما يأتي إيفرتون بـ9 ألقاب، ثم توتنهام بـ7 ألقاب، ومانشستر سيتي بـ6 ألقاب، بينما يأتي تشيلسي في المركز السابع بأربعة ألقاب.

من يتفوق في ديربي مانشستر، جوارديولا أم تين هاج؟

بالنسبة للمواجهات بين المديرين الفنيين، سواء تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أو بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، فقد تواجه المدربان في ست مواجهات.

فاز جوارديولا في أربع مواجهات، بينما فاز تين هاج في مواجهتين فقط، فهل سيكون الفوز في مواجهة الغد الخامس لجوارديولا أم الثالث لتين هاج؟

صدام جديد بين هالاند وراشفورد

وبالنسبة لمانشستر يونايتد وأخطر لاعبيه راشفورد، فقد لعب راشفورد 21 مباراة أمام مانشستر سيتي بالتخصص، حيث ساهم في سبعة أهداف فقط، سجل ستة أهداف وصنع السابع.

وبالنظر إلى هالاند لاعب مانشستر سيتي، فقد لعب ست مواجهات أمام مانشستر يونايتد ساهم فيهم في تسعة أهداف، حيث سجل ستة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

close