بالصور .. جماهير الزمالك تكرم الراحل أحمد رفعت داخل ستاد القاهرة “توقف قلبه فوجع قلوبنا”

في مباراة سيطر عليها الحزن لرحيل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والزمالك السابق، قامت جماهير الزمالك بتوديع الراحل أحمد رفعت على طريقتها في مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، وكان أحمد رفعت قد وافته المنية صباح أمس السبت عن عمر يناهز 31 عاماً بعد توقف عضلة القلب إثر أزمة قلبية مفاجئة.

بالصور .. جماهير الزمالك تكرم الراحل أحمد رفعت داخل ستاد القاهرة “توقف قلبه فوجع قلوبنا”
بالصور .. جماهير الزمالك تكرم الراحل أحمد رفعت داخل ستاد القاهرة "توقف قلبه فوجع قلوبنا"

جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت بلافتات حزينة أثناء لقاء الزمالك والإسماعيلي

وظلت الجماهير طوال المباراة تهتف باسم اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث رفعت الجماهير البيضاء لافتات مكتوب عليها: “توقف قلبه وأوجع قلوبنا، في الجنة يا رفعت”. كما هتفت الجماهير أيضاً: “أحمد رفعت مش ناسيينه، هنعيش ونموت ونفضل فاكرين”. وقد قامت وسائل الإعلام المصرية والعربية بنشر صور من استاد القاهرة لجماهير الزمالك وهي تودع لاعب الفريق السابق أحمد رفعت، مشيدين بما قامت به الجماهير البيضاء.

جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت لاعب النادي السابق

الصفحة الرسمية لنادي الزمالك تعتذر عن تغطية مباراة اليوم بين الزمالك والإسماعيلي

وفي نفس السياق، فقد نشرت حسابات نادي الزمالك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اعتذارها للجماهير البيضاء عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي حداداً على روح لاعب الزمالك السابق أحمد رفعت. وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك: “نعتذر لجماهير الفريق عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي حداداً على روح لاعبنا السابق أحمد رفعت، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

إعتذار صفحة الزمالك عن تغطية مباراة فريقها أمام الإسماعيلي

وزارة الشباب و الرياضة تقوم بفتح تحقيق عاجل في تورط شخصيات رياضية عامة بخداع الراحل أحمد رفعت و الكسب من ورائه

من جهة أخرى، أصدر “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد قراراً بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة للتحقيق في كافة ملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخراً عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهات مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

من نعي جماهير الزمالك لأحمد رفعت في ستاد القاهرة

 

close