وزير الشباب والرياضة يكشف عن موعد انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موعد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، كما كشف أيضاً عن كواليس الاجتماع مع رئيس مجلس الوزراء من أجل تغيير موعد إقامة المباريات التي تقام في الرابعة عصراً. كما تحدث عن دورة الألعاب الأولمبية والخطة الموضوعة لها من أجل الحصول على العديد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية هذا الشهر.

وزير الشباب والرياضة يكشف عن موعد انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم
وزير الشباب والرياضة يكشف عن موعد انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

رئيس الوزراء يوافق على تعديل توقيتات مباريات الدوري المصري

وقد أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتصبح انطلاق المباريات في جميع الجولات المقبلة ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً.

يأتي ذلك في ضوء عرض وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظاً على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يتم التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بشأن بدء تطبيق تلك القرارات.

وزير الشباب والرياضة يزور معسكر المنتخب الأولمبي

قام وزير الشباب والرياضة مساء أمس الأحد بزيارة إلى معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وذلك بحضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تبدأ من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل. حيث التقى وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي ميكالي بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين.

وزير الشباب والرياضة يكشف عن موعد انتخابات اتحاد الكرة المصري

من ناحية أخرى، كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موعد انتخابات اتحاد الكرة. حيث قال في تصريحات صحفية إنه عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية القادمة سيتم الدعوة إلى انتخابات جديدة لاتحاد الكرة وفقاً للوائح، وأنه في شهر ديسمبر المقبل سيكون هناك مجلس جديد لاتحاد الكرة خلفاً للمجلس الحالي برئاسة جمال علام.

close