طريقة عمل كرات البسكويت بجوز الهند بمكونات بسيطة وإقتصادية وبطعم لذيذ ورائع

من أنواع الحلويات المميزة واللذيذة التى تقدم باردة ولا تستغرق وقت في التحضير هي حلوى كرات البسكويت بجوز الهند وفي فصل الصيف يفضل تناول الحلويات الباردة السريعة في التحضير لتجنب حرارة الجو وتقديمها بعد ذلك للأطفال وكل أفراد الأسرة.

طريقة عمل كرات البسكويت بجوز الهند بمكونات بسيطة وإقتصادية وبطعم لذيذ ورائع

طريقة عمل كرات البسكويت بجوز الهند

وتعد وصفة كرات البسكويت بجوز الهند من الوصفات المثالية جداً والبسيطة في التحضير ويستطيع جميع المبتدئين في المطبخ صنع كرات البسكويت بجوز الهند بكل سهولة وتستطيع كل أم تحضير هذة الحلوى المميزة وتقديمها لكل عائلتها كنوع من التحلية اللذيذة والشهية. واليوم سوف نتعلم معاً طريقة عمل عمل كرات البسكويت بجوز الهند بمكونات بسيطة وإقتصادية وبطعم لذيذ ورائع وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • 200 جرام بسكويت سادة
  • 2 ملعقة كبيرة كاكاو خام
  • 2 ملعقة كبيرة سكر بودرة
  • 2 ملعقة كبيرة زيت
  • 1/4 كوب حليب
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • كمية من جوز الهند للتزيين

    طريقة كرات البسكويت بجوز الهند
    طريقة كرات البسكويت بجوز الهند

طريقة التحضير

  1. أولاً نحضر وعاء مناسب ونضع فيه البسكويت ونقوم بتكسير البسكويت بطريقة عشوائية ثم نضيف الكاكاو، والسكر، والفانيليا السائلة، والزيت، والحليب ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً حتى تمتزج جميع المكونات ويتكون معنا عجينة من البسكويت.
  2. نقوم بتشكل عجينة البسكويت إلى كرات صغيرة متساوية في الحجم ونضع الكرات بعد ذلك في جوز الهند ونغلف جميع الكرات جيداً بجوز الهند ثم نضع كرات البسكويت بعد ذلك في طبق التقديم وندخل كرات البسكويت إلى الثلاجة لمدة ساعة حتى تتماسك.
  3. نقدم كرات البسكويت بجوز الهند لكل أفراد الأسرة في المناسبات والتجمعات العائلية مع كوب من القهوة أو الشاي الساخن فسوف يستمتعون بطعمها كثيراً فعلاً وصفة سهلة ولذيذة وبسيطة نستطيع تحضيرها بكل سهولة ونستطيع إستبدال جوز الهند بالفول السوداني أو البندق المفروم حسب المتوفر لدينا، وإن شاء الله تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم وبالهنا والعافية.
close