الاتحاد يتوَّج ببطولة النخبة للملاكمة في الغربية والجنوبية » صحيفة الرأي الإلكترونية

فهد العويرضي – الرياض  

اختتمت اليوم السبت منافسات بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للنخبة لفئتي (الرجال والسيدات)، التي احتضنتها جامعة الأعمال والتكنولوجيا، لتكون آخر بطولات الملاكمة للموسم الحالي في المنطقة، وذلك بإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للملاكمة.

شهدت البطولة مشاركة 88 لاعبًا ولاعبة يمثلون 15 ناديًا، حيث قدم المشاركون مستويات فنية رفيعة عكست التطور الكبير في رياضة الملاكمة بالمنطقتين، وتأتي هذه البطولة ضمن جهود الاتحاد لتعزيز مستوى التنافس وحصر النخبة من المواهب الوطنية لتطويرها وتمكينها.

اقرأ أيضاً
ابن حمران: مونديال باريس نجاح ومرحلة جديدة

ابن حمران: مونديال باريس نجاح ومرحلة جديدة

واتسمت النزالات بالندية العالية والمستويات المتقاربة، مما يعكس نجاح البرامج التطويرية التي يعمل عليها الاتحاد السعودي للملاكمة لتوسيع قاعدة الممارسين ورفع الجاهزية الفنية للاعبين واللاعبات في مختلف مناطق المملكة.

أسفرت نتائج الترتيب العام للبطولة عن تتويج:

شاهد أيضاً
ERROR: The request could not be satisfied

ERROR: The request could not be satisfied

– المركز الأول: نادي الاتحاد

– المركز الثاني: نادي الوحدة

– المركز الثالث: نادي الأهلي.

قد يهمك
جو 24 : مركز زين للرياضات الإلكترونية يدعم بطولة FC26 دعماً لمرضى السرطان

جو 24 : مركز زين للرياضات الإلكترونية يدعم بطولة FC26 دعماً لمرضى السرطان

تأتي هذه البطولة كجزء من برنامج المنافسات المعتمد لدى الاتحاد، الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وصقلها، وتوفير بيئة تنافسية تسهم في تعزيز حضور رياضة الملاكمة السعودية ورفع تنافسيتها على المستويين المحلي والدولي.

وينتظر عشاق الملاكمة انطلاق بطولة المنطقة الوسطى والشمالية للنخبة (رجال وسيدات)، والتي ستُقام في العاصمة الرياض خلال الفترة من 13 مايو إلى 15 مايو الجاري.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.