رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولي عهد السعودية

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اتصالاً هاتفياً من أخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية الشقيقة، بحثا خلاله العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

ما استعرض الجانبان خلال الاتصال، تطورات الأوضاع الإقليمية وما تنطوي عليه من تداعيات خطيرة على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والجهود المبذولة بشأنها.

اقرأ أيضاً
قرار جمهوري جديد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. تفاصيل

قرار جمهوري جديد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. تفاصيل

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

شاهد أيضاً
مجلس الوزراء يرقّي مدير تعليم مكة المكرمة إلى المرتبة الخامسة عشرة

مجلس الوزراء يرقّي مدير تعليم مكة المكرمة إلى المرتبة الخامسة عشرة

Share

فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
Whats App

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.