شرطة دبي تُعيد لمسافر 3 ساعات فاخرة بـ 103 آلاف درهم

تمكنت الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي من إعادة حقيبة تحوي مقتنيات ثمينة لمسافر خليجي، بعد فقدانها في منطقة القادمين في مبنى المطار (1)، وذلك بفضل سرعة الاستجابة والمتابعة الدقيقة من فرق العمل المختصة.
وأوضح مدير إدارة أمن مبنى المطار (1)، العقيد عبدالله فيصل الدوسري، أن مكتب المعثورات تلقى بلاغاً يفيد بفقدان مسافر خليجي حقيبة في منطقة القادمين، وعلى الفور اتخذت غرفة العمليات الإجراءات اللازمة، وراجعت خط سير المسافر، كما شكلت فريق عمل من مرتب الدورية الراجلة للبحث والتحري، مؤكداً أن فريق العمل تمكن من العثور على الحقيبة في منطقة القادمين، وبعد التأكد من محتوياتها تبين أنها تحوي ثلاث ساعات فاخرة من علامات تجارية كبرى، تقدر قيمتها الإجمالية بـ103 آلاف و880 درهماً، إضافة إلى جهاز حاسب آلي وجهاز لوحي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

اقرأ أيضاً
غباش ورئيس برلمان غانا يبحثان تعزيز العلاقات

غباش ورئيس برلمان غانا يبحثان تعزيز العلاقات

Share

فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
Whats App

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.