مشاجرة بين فتاتين من السودان على كافية في مدينة نصر تنتهي بـ مقتل إحداهما

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة واقعة مأساوية،حينما لقيت فتاة سودانية مصرعها إثر تعرضها لاعتداء من صديقتها داخل أحد المقاهي بالمنطقة.

فتاة سودانية تقتل صديقتها

اقرأ أيضاً
التراث الإماراتي جسر التواصل بين الثقافات في معرض بكين الدولي للكتاب

التراث الإماراتي جسر التواصل بين الثقافات في معرض بكين الدولي للكتاب

وكشفت التحريات الأولية عن أن مشادة كلامية نشبت بين الفتاتين يحملان الجنسية السودانية بسبب خلافات حول حساب المشروبات، تطورت إلى مشاجرة حادة، تعدت خلالها إحدى الفتاتين على الأخرى باستخدام زجاجة، ما أسفر عن إصابتها إصابة بالغة أودت بحياتها.

شاهد أيضاً
الأولى عربيا.. الإمارات تقيد استخدام منصات التواصل للأطفال حتى 15 عاما

الأولى عربيا.. الإمارات تقيد استخدام منصات التواصل للأطفال حتى 15 عاما

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإقدام فتاة سودانية على إنهاء حياة صديقتها، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، بينما نجحت قوات الأمن في ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب الخلاف الذي انتهى بجريمة قتل، كما أمرت بسماع أقوال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث

كاتب المقال

محمد مصطفى كاتب رياضي متخصص في متابعة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية. يتميز بحرصه على نقل التفاصيل الدقيقة للمباريات والبطولات، وتحليله الشامل لأداء الفرق واللاعبين. يعكس في كتاباته شغفه الكبير بالرياضة وحرصه على تقديم كل جديد لجمهور الموقع.