نادي we يتفق مع عبدالحليم علي لتولي منصب مدير الكرة بالفريق

نادي we يتفق مع عبدالحليم علي لتولي منصب مدير الكرة بالفريق

يعود عبدالحليم علي نجم نادي الزمالك السابق للعمل من جديد من بوابة دوري المحترفين، بعدما رحل من منصب مدير الكرة بنادي مودرن سبورت في فبراير من العام الماضي.
وكشف مصدر داخل نادي we أن مسؤولي النادي نجحوا في الاتفاق مع عبدالحليم علي، ليكون مديرا للكرة بالنادي بدءا من الموسم الجديد، على أن يبدأ مهام عمله خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً
محمد هاني يطلب زيادة عقده في الأهلي.. والإدارة تستقر على التجديد

محمد هاني يطلب زيادة عقده في الأهلي.. والإدارة تستقر على التجديد

عبدالحليم علي يرحل عن نادي مودرن سبورت

وكان عبدالحليم علي ابتعد عن العمل منذ رحيله عن نادي مودرن سبورت من منصب مدير الكرة، حيث تولى المنصب لمدة شهر واحد فقط من يناير 2025 حتى فبراير من العام نفسه، وكان قبلها تولى نفس المنصب في نادي المصري البورسعيدي قبل أن يرحل بسبب النتائج وعدم رغبته في الاستمرار.
وكان عبدالحليم علي عمل داخل نادي الزمالك مرة وحيدة في منصب المدرب العام في عام 2016 في الجهاز الفني لماكليش والذي كان يضم محمد حلمي ومحمد صلاح مدربين مساعدين وعبدالحليم علي مدربا عاما وجمال عبدالحميد مديرا للكرة وإسماعيل يوسف رئيسا لقطاع الكرة.

شاهد أيضاً
نتائج مباريات اليوم الجمعة 24 – 4 – 2026 بالدورى المصرى

نتائج مباريات اليوم الجمعة 24 – 4 – 2026 بالدورى المصرى

عبدالحليم علي الهداف التاريخي للزمالك

ويعتبر عبدالحليم علي من النجوم التاريخيين لنادي الزمالك، إذ يعتبر الهداف التاريخي للقلعة البيضاء بعدما انضم للفارس الأبيض قادما من الشرقية للدخان وسجل  138 هدفا مع الفريق الأبيض في 339 مباراة لعبها.

  • عبدالحليم علي

  • دوري المحترفين

  • نادي الزمالك

  • اخبار الزمالك

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد