حسين لبيب: الهدف الأول حل أزمة القيد.. وديون الزمالك وصلت إلى 3 مليارات جنيه

حسين لبيب: الهدف الأول حل أزمة القيد.. وديون الزمالك وصلت إلى 3 مليارات جنيه

تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الهدف الأول للنادي في الوقت الحالي، مؤكدا أنه حل أزمة القيد التي تواجه القلعة البيضاء.

اقرأ أيضاً
حتى لو تأهلنا | صحيفة الرياضية

حتى لو تأهلنا | صحيفة الرياضية

حسين لبيب: الهدف الأول حل أزمة القيد في الزمالك 

وقال حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية: «الهدف الأول داخل نادي الزمالك حل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي»، مشيرا إلى أن أزمة القيد تحتاج 300 مليون جنيه لحلها.

صورة للاعبي الزمالك 
وأضاف: «الديون ضد نادي الزمالك وصلت إلى 3 مليارات جنيه، والنادي يعمل على حل هذه الأزمات بعدد من الأمور، وهي شركة الكرة، بالإضافة الموبايل أبليكشن، وفرع النادي الجديد، والنادي يعمل على حل الأزمات كافة التي تواجه النادي».
ونجحت إدارة الزمالك، في إنهاء أكثر من قضية خلال الفترة الماضية، ومن بينها أزمة صلاح مصدق، وذلك بعد أزمة القيد التأديبي، وينتظر النادي إنهاء هذه الأزمة مع المحكمة الرياضية بسداد كافة الأزمات.

شاهد أيضاً
بعد ارتباط اسمه بالدوري السعودي .. تيبو كورتوا يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

بعد ارتباط اسمه بالدوري السعودي .. تيبو كورتوا يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

الزمالك يحصل على أرض جديدة 

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت حصول نادي الزمالك على أرض جديدة، بتوجيهات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبناء فرع جديد وملاعب كرة قدم، خلال الفترة المقبلة.
وحسم نادي الزمالك، لقب الدوري المصري، خلال الموسم الماضي، بعد منافسة مع الأهلي وبيراميدز على حسم اللقب.
و

  • الزمالك

  • حسين لبيب

  • أخبار الزمالك

  • الدوري المصري

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد