بعد ربطه بالانتقال لأهلي طرابلس.. علي محمود يبلغ إنبي بتمسكه بالانتقال للأهلي

بعد ربطه بالانتقال لأهلي طرابلس.. علي محمود يبلغ إنبي بتمسكه بالانتقال للأهلي

أبلغ علي محمود، لاعب إنبي، مسؤولي النادي بقراره، بعد عرض أهلي طرابلس المغري للاعب، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضاً
الأردن ينتقل إلى سان فرانسيسكو استعداداً لمواجهة الجزائر

الأردن ينتقل إلى سان فرانسيسكو استعداداً لمواجهة الجزائر

علي محمود يُبلغ إنبي برغبته في الانتقال إلى الأهلي 

وأكد مصدر داخل إنبي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن علي محمود، أبلغ إدارة الفريق البترولي، خلال الساعات الماضية، برغبته في الانتقال إلى الأهلي، على الرغم من عرض أهلي طرابلس الضخم للحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر: «أيمن الشريعي، رئيس النادي، أبلغ علي محمود بأنه يرغب في الاستفادة من رحيله ماليا لصالح النادي، وهو الأمر الذي يعمل عليه في الوقت الحالي، بالحصول على أعلي عرض لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق البترولي، خلال نافذة الانتقالات الحالية».

وكان الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، قد أكد خلال الساعات القليلة الماضية، وجود عرض مالي ضخم من جانب أهلي طرابلس الليبي، للحصول على خدمات علي محمود، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الرغبة في التدعيم خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب سيحصل على مقابل مالي يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً
أغضب ميسي وفأل حسن على سالم الدوسري .. تاريخ “مُطمئن ومُقلق” لحكم مواجهة السعودية وإسبانيا

أغضب ميسي وفأل حسن على سالم الدوسري .. تاريخ “مُطمئن ومُقلق” لحكم مواجهة السعودية وإسبانيا

علي محمود مطلبا لعدد من الأندية المصرية 

ويعد علي محمود، مطلبا لعدد من الأندية في الدوري المصري، من بينها الأهلي وبيراميدز، اللذان يتنافسان حاليا على الحصول على خدمات اللاعب، وسط رغبة من إنبي في تحقيق أكبر استفادة مالية.
 

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • علي محمود

  • أخبار الأهلي اليوم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد