مبعوث وزير الخارجية يختتم زيارة لكندا لتعزيز التعاون

21 يونيو 2026 01:32 صباحًا
|

آخر تحديث:
21 يونيو 01:34 2026

اقرأ أيضاً
الإمارات تتصدر «القوة الصاعدة» في مؤشر أفضل الدول 2026

الإمارات تتصدر «القوة الصاعدة» في مؤشر أفضل الدول 2026

الخلاصة

مبعوث وزير الخارجية يختتم زيارة لكندا ويجري لقاءات مع مسؤولين ورجال أعمال لتعزيز علاقات الإمارات وكندا وتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري
اختتم المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، مبعوث وزير الخارجية لدى كندا، زيارة رسمية إلى كندا أجرى خلالها عدداً من اللقاءات والمباحثات مع كبار المسؤولين وممثلي مجتمع الأعمال، ركزت على تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وكندا، وبحث مجالات أوسع للتعاون الاقتصادي والاستثماري في القطاعات ذات الأولوية.وشمل برنامج الزيارة إجراء لقاءات مع عدد من الوزراء الكنديين، من بينهم أنيتا أناند، وزيرة الخارجية، حيث استعرضا التقدم الذي تشهده العلاقات. (وام)

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.