قبل 24 ساعة من فتح باب القيد الصيفي للأندية .. ماذا يفعل الزمالك؟

قبل 24 ساعة من فتح باب القيد الصيفي للأندية .. ماذا يفعل الزمالك؟

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي قبل 24 ساعة من فتح باب القيد الصيفي للأندية، خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً
الوحدات يقتنص موهبة الأهلي | كووورة

الوحدات يقتنص موهبة الأهلي | كووورة

ماذا يفعل الزمالك قبل فتح باب القيد الصيفي للأندية؟

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك سيسجل خلال الساعات القليلة المقبلة، القائمة الأولى التي جرى تسجيلها خلال الموسم الماضي، ومن ثم سيكون أمام النادي وقتا طويلا لقيد الصفقات الجديدة، حال إنهاء أزمة إيقاف القيد الحالية.

صورة للاعبي الزمالك 
وشدد على أن جهود النادي في الوقت الحالي، تتركز على حل أزمة الرخصة الأفريقية التي تواجه النادي، للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، بعد حصد لقب الدوري المصري.

فتح باب القيد الصيفي للأندية 

وكان الاتحاد المصري، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن فتح باب القيد، بعد 24 ساعة، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.
ونجح نادي الزمالك في حصد لقب الدوري المصري، خلال الموسم المنصرم، بعد منافسة مع الأهلي وبيراميدز على التتويج باللقب.

شاهد أيضاً
إياد العسقلاني يقترب من بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

إياد العسقلاني يقترب من بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

موعد حسم مصير معتمد جمال 

واستقر مسؤولو نادي الزمالك، على حسم مصير معتمد جمال، المدير الفني الحالي للفريق، عقب إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية، في ظل الأزمة الحالية، والرغبة في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • قيد الزمالك

  • أخبار الرياضة

  • القيد الصيفي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد