وليد صلاح الدين: إمام عاشور عايز يشتغل على دماغه

وليد صلاح الدين: إمام عاشور عايز يشتغل على دماغه

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، إن إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، عايز إدارة كاملة حوليه، حاولت دايمًا إني احتويه، الخطأ اللي عمله اتوقع عليه أقوى عقوبة، وصلت إلى مليون و500 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً
رامون بلانيس يكشف عن مستقبل الاستقطابات في الدوري السعودي

رامون بلانيس يكشف عن مستقبل الاستقطابات في الدوري السعودي

إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

شاهد أيضاً
لماذا لم يشعر المصريون بزلزال مطروح؟.. معهد البحوث الجيوفيزيقية يجيب

لماذا لم يشعر المصريون بزلزال مطروح؟.. معهد البحوث الجيوفيزيقية يجيب

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور

وأضاف وليد صلاح الدين، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت:« إمام عاشور، مينفعش يتمرن ويروح ومحدش يقوله حاجات سلبية زي أنت نجم الفريق الأول، ومحدش يملى دماغه بحاجات مش كويسة، محدش يقعد يفخم فيه فياخد ردود أفعال قوية.
وأكمل:« إمام عاشور، عايز يشتغل على دماغه كلها من أجل الاستمرار في الملاعب لفترة طويلة بنفس المستوى المتميز الذي يقدمه مع النادي ومنتخب مصر في الفترة الماضية.
وأتم:« إمام عاشور، عقده ممتد مع النادي الأهلي، حتى 2028، ولن يرحل عن الفريق إلا بموافقة إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.
ويذكر أن إمام عاشور، قد دخل في صدام مع إدارة ناديه في الموسم المنقضي بسبب تمسكه بالرحيل أو رفع عقده المساواة بالثنائي أحمد مصطفى زيزو، ومحمود حسن تريزيجيه.

  • إمام عاشور

  • منتخب مصر

  • الأهلي

  • وليد صلاح الدين

  • أخبار الأهلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد