عودة منتخب ألعاب القوى إلى مصر بعد حصد 4 ميداليات بالجائزة الكبرى

عودة منتخب ألعاب القوى إلى مصر بعد حصد 4 ميداليات بالجائزة الكبرى

وصل أبطال منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبية إلى مصر، بعد تألقهم في منافسات بطولة الجائزة الكبرى الدولية بتونس، التي اقيمت خلال الفترة من 11 إلى 20 يونيو الجاري، والتي تُعد إحدى البطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية لوس أنجلوس 2028 .

اقرأ أيضاً
الفيحاء يجدد عقد ساكالا حتى 2029

الفيحاء يجدد عقد ساكالا حتى 2029

منتخب ألعاب القوى يحصد 4 ميداليات فى بطولة الجائزة الكبرى

و قد حصد المنتخب المصري 4 ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.
حيث توج البطل المصري يوسف جمال عبد السلام بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل للفئة الطبية T47 ، وحصل كريم محمود عبد التواب علي الميدالية الفضية في مسابقة العدو 200 متر للفئة الطبية T44 ، وحصل علي محمد علي على الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل للفئة الطبية T36 في أول مشاركاته الدولية، كما حصل عبد الرحمن يوسف شعيب علي الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل للفئة الطبية T46 .

شاهد أيضاً
وادى دجلة يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 7 يوليو المقبل

وادى دجلة يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 7 يوليو المقبل

و ترأس بعثة منتخب مصر لألعاب القوى، الكابتن ايهاب حسنين عضو مجلس ادارة اللجنه الباراليمبيه المصريه و و معه الدكتور ابو المكارم عبيد رئيس الجهاز الفنى لمنتخب مصر لألعاب القوي البارالمبي مدربا والطبيب المصاحب للبعثة الدكتور عبد الرحمن هشام.
 

  • منتخب ألعاب القوى

  • تونس

  • بطولة الجائزة الكبرى

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد