نائب رئيس الزمالك: نجحنا في حل 12 قضية لإنهاء أزمة إيقاف القيد (خاص)

نائب رئيس الزمالك: نجحنا في حل 12 قضية لإنهاء أزمة إيقاف القيد (خاص)

تحدث هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تطورات الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، وإنهاء أزمة إيقاف القيد للقلعة البيضاء بسبب المستحقات المالية المتأخرة لعدد من اللاعبين والمدربين السابقين للفريق.

اقرأ أيضاً
الزمالك يثمن جهود هشام نصر.. وينجز ملفات مهمة في اجتماع الاثنين

الزمالك يثمن جهود هشام نصر.. وينجز ملفات مهمة في اجتماع الاثنين

نائب رئيس الزمالك يعلن حل 12 قضية

أكد هشام نصر لـ«الوطن سبورت» أن نادي الزمالك توصل لحل 12 قضية من أزمة المستحقات المالية المتأخرة، ويتبقى 5 قضايا فقط جاري حلها والوصول إلى تسويات مع أطرافها لرفع إيقاف القيد عن الفريق.

هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك 
أضاف: «نعمل بكل قوة لحل أزمة إيقاف القيد التي تواجه الزمالك، وقدمنا استئنافا على القيد التأديبي، ونقاتل حتى النهاية، وذلك لإبرام صفقات ودعم الفريق في الموسم الجديد».

شاهد أيضاً
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022

رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022

أزمة الرخصة الأفريقية في الزمالك

ويعمل مسئولو نادي الزمالك على إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية قبل 30 من شهر يونيو الجاري للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا خلال الموسم القادم.
وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت انفراجة مالية داخل الزمالك بعد الحصول على الأرض الجديدة لبدء العمل بها في أكتوبر.

  • الزمالك

  • هشام نصر

  • أخبار الزمالك

  • أخبار الرياضة

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد