تسمم أسرة بالكامل بعد تناول وجبة من مطعم سوري شهير بعباس العقاد

ألقت قوات الشرطة القبض على مدير مطعم سوري بمنطقة عباس العقاد في مدينة نصر إثر تسمم أسرة كاملة بعد تناولةم وجبة برجر وشاورما. 

اقرأ أيضاً
تنسيق تالتة إعدادي 2026.. مؤشرات القبول بالثانوي العام والفني في جميع المحافظات

تنسيق تالتة إعدادي 2026.. مؤشرات القبول بالثانوي العام والفني في جميع المحافظات

وأصيبت الأسرة بحالة إعياء شديدة نقلوا لى إثرها إلى المستشفى وعقب تلقيهم الإسعافات اتهموا المطعم بتسببه في إعياءهم.

كاتب المقال

محمد مصطفى كاتب رياضي متخصص في متابعة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية. يتميز بحرصه على نقل التفاصيل الدقيقة للمباريات والبطولات، وتحليله الشامل لأداء الفرق واللاعبين. يعكس في كتاباته شغفه الكبير بالرياضة وحرصه على تقديم كل جديد لجمهور الموقع.