محافظ دمياط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 74٪ ويتواصل هاتفياً مع الأوائل لتهنئتهم بتفوقهم

إعتمد الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اليوم ، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥ ، وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط والأستاذ ياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم. 

حيث تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية العامة عدد ٣٣٦٣١طالب وطالبة، حضر منهم ٣٢٨٩٦طالب ونجح ٢٤٣٤٦ طالب ، بنسبة نجاح ٧٤% .

اقرأ أيضاً
وزيرة الأسرة: الإمارات أرست منظومة متكاملة لتعزيز دور الأب

وزيرة الأسرة: الإمارات أرست منظومة متكاملة لتعزيز دور الأب

فيما وقد تواصل ” المحافظ ” هاتفياً مع الأوائل بالمراكز الخمس الأولى لتهنئتهم بتفوقهم ، معربًا عن خالص امنياته لهم بدوام التوفيق والسداد، حيث أعلنت المديرية عن حصول الطالبة جنى محمد على المركز الأول والطالبة ندى أحمد على المركز الثانى ، كما حصلت الطالبة جنا أحمد على المركز الثالث ، والطالبة مغفرة على محمد على المركز الرابع ، والطالبة دينا محمد على المركز الخامس والطالبة رنا حمادة على المركز السادس ، بينما حصلت الطالبة أميرة أحمد على المركز السابع و الطالبة مريم ابراهيم على المركز الثامن و الطالبة هنا سادات على المركز التاسع وحصل الطالب محمد حسين على المركز العاشر

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم عن إعلان النتيجه من خلال الرابط التالى بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب بالمجان وسيتم الإعلان عنها بالمدارس يوم الأربعاء 

كاتب المقال

محمد مصطفى كاتب رياضي متخصص في متابعة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية. يتميز بحرصه على نقل التفاصيل الدقيقة للمباريات والبطولات، وتحليله الشامل لأداء الفرق واللاعبين. يعكس في كتاباته شغفه الكبير بالرياضة وحرصه على تقديم كل جديد لجمهور الموقع.