الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بعد منح التأشيرات لفريق مواليد 2011
الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بعد منح التأشيرات لفريق مواليد 2011
وجه النادي الأهلي، الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة، على تعاونها اللامحدود، ومنحها تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في دورة MAD CUP.
اقرأ أيضاً
الأهلي يشكر السفارة الإسبانية
وأكد النادي، تقديره لما تبذله السفارة الإسبانية والقائمون عليها، ضمن علاقة طيبة ومتميزة.
وتأتي مشاركة الأهلي في هذه البطولة، تعزيزا للدور الكبير الذي تؤديه شركة الأهلي لكرة القدم في دعم وتطوير قطاع الناشئين، وتوفير التجارب والمعايشات في الدول الأوروبية.


