الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بعد منح التأشيرات لفريق مواليد 2011

الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بعد منح التأشيرات لفريق مواليد 2011

وجه النادي الأهلي، الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة، على تعاونها اللامحدود، ومنحها تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في دورة MAD CUP.

اقرأ أيضاً
عقدة إفريقيا في المونديال.. هل يكرر المنتخب السعودي سيناريو الانتصارات التاريخية؟

عقدة إفريقيا في المونديال.. هل يكرر المنتخب السعودي سيناريو الانتصارات التاريخية؟

الأهلي يشكر السفارة الإسبانية 

وأكد النادي، تقديره لما تبذله السفارة الإسبانية والقائمون عليها، ضمن علاقة طيبة ومتميزة.
وتأتي مشاركة الأهلي في هذه البطولة، تعزيزا للدور الكبير الذي تؤديه شركة الأهلي لكرة القدم في دعم وتطوير قطاع الناشئين، وتوفير التجارب والمعايشات في الدول الأوروبية.

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد