الأهلي يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في بطولة «MAD CUP» للناشئين

الأهلي يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في بطولة «MAD CUP» للناشئين

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2011، فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة، في مباراته الثالثة ببطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين، المقامة في إسبانيا.
وجاءت ثلاثية فوز «أهلي 2011»، عن طريق محمد عبد السلام عكوش (هدفان)، وباسل سامح الذي سجل هدفا واحدا.

اقرأ أيضاً
تألق مصطفى شوبير يغير حسابات الأهلي في سوق الانتقالات

تألق مصطفى شوبير يغير حسابات الأهلي في سوق الانتقالات

الأهلي يفوز في المباراة الأولى بسداسية 

ونجح النادي الأهلي، خلال مباراته الأولى، في الفوز بنتيجة 6 – 1، على حساب فريق سباستيان الإسباني، بينما خسر في الثانية أمام أڤاردي الإسباني، بثنائية مقابل هدف.
ويضم الجهاز الفني لأهلي 2011 في إسبانيا، كلًّا من: محمد رجب، مديرا فنيًّا، وإبراهيم يوسف، مدربًا مساعدًا، وسيد حجاج، إداري الفريق، وأحمد جمال، طبيبا.

شاهد أيضاً
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد جديد للزمالك لفترتين.. القضية الـ18

فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد جديد للزمالك لفترتين.. القضية الـ18

الأهلي يشكر السفارة الإسبانية

وكان النادي الأهلي، قد وجه الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة، على تعاونها اللامحدود، ومنحها تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في دورة MAD CUP.

  • الأهلي

  • النادي الأهلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد