انطلاق منتدى الإعلام الإماراتي تحت شعار «الإمارات خط أحمر»

22 يونيو 2026 11:31 صباحًا
|

آخر تحديث:
22 يونيو 11:50 2026

اقرأ أيضاً
منتدى الإعلام الإماراتي ينطلق اليوم في دبي بمشاركة قيادات وطنية وصنّاع الإعلام في الدولة

منتدى الإعلام الإماراتي ينطلق اليوم في دبي بمشاركة قيادات وطنية وصنّاع الإعلام في الدولة

الخلاصة

انطلاق النسخة 11 من منتدى الإعلام الإماراتي بدبي برعاية الشيخ أحمد بن محمد بعنوان «الإمارات خط أحمر» لمناقشة قضايا وطنية ورقمية وتعزيز الوعي والتماسك
انطلقت اليوم في دبي أعمال النسخة الحادية عشرة من «منتدى الإعلام الإماراتي»، تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، والذي ينظمه نادي دبي للصحافة، بمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وكبار المسؤولين والإعلاميين وصُنّاع المحتوى في دولة الإمارات، وذلك تحت عنوان «الإمارات خط أحمر»، ويبحث المنتدى عدداً من القضايا الإعلامية الوطنية ودور الإعلام في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الوطنية ومواكبة التحولات الرقمية المتسارعة.ويناقش المنتدى، مجموعة من المواضيع في توقيت بالغ الأهمية، ووسط تطورات إقليمية متسارعة وما تشهده المنطقة من تحديات واختبارات متلاحقة أكَّدت أهمية دور الإعلام بوصفه شريكاً أساسياً في حماية الوعي الوطني وترسيخ الثقة وتعزيز التماسك المجتمعي.

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.