دفاع مدني الشارقة يكثف زياراته التفتيشية على المنشآت مع بدء الصيف

الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر:
كشف النقيب سعيد سيف الطنيجي، مدير مركز الإطفاء والإنقاذ في منطقة المالحة التابع لهيئة الشارقة للدفاع المدني، أن الهيئة تباشر مع حلول فصل الصيف تنفيذ حملات تفتيشية موسعة تشمل مختلف المنشآت؛ لضمان امتثالها التام لمعايير الأمن والسلامة، والحد من مستويات المخاطر المحتملة.وأوضح الطنيجي خلال تصريحات لـ “الشارقة 24″، أن تصنيف المنشآت يتنوع بين عالية، ومتوسطة، ومنخفضة الخطورة، مشيراً إلى أن خطة الزيارات الميدانية مع بداية الصيف تركز بشكل أساسي على المواقع الأكثر خطورة، مثل المنشآت البترولية، والبتروكيماوية، والمناجر، للتحقق من استيفائها لكافة الاشتراطات الوقائية المعمول بها.وفي الختام، دعا مدير المركز أصحاب المنشآت والقائمين عليها إلى ضرورة الالتزام بتدابير السلامة العامة والتعاون مع الجهات المختصة، صوناً للأرواح وحمايةً للممتلكات العامة والخاصة.

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.