إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم بالقاهرة
إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم بالقاهرة
- أهم الأخبار
- خـدمـات
إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم بالقاهرة
نقابة المحامين.. أعلنت نقابة المحامين، برئاسة الدكتور عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عن إطلاق مبادرة صحية شاملة للمحامين وأسرهم، بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة (إدارة المبادرات) بمنطقة الوايلي الطبية، وذلك في إطار حرص النقابة على دعم الرعاية الصحية وتعزيز برامج الكشف المبكر والوقاية من الأمراض.
وأوضحت النقابة، أن المبادرة تتضمن إجراء الفحوصات والكشف الطبي من خلال فريق طبي متخصص، وتشمل مبادرة الأمراض المزمنة (الضغط والسكر)، ومبادرة الكشف المبكر عن الأورام، ومبادرة صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي، بما يسهم في الحفاظ على صحة المحامين وأسرهم والكشف المبكر عن الأمراض والتعامل معها مجانًا قبل تفاقمها.
وأكدت النقابة أن المبادرة تُنفذ أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، لمدة شهر كامل، على أن تبدأ أعمالها اعتبارًا من 27 يونيو 2026 بمقر النادي النهري للمحامين بالمعادي.
اقرأ أيضاًنقابة المحامين تكشف موقفها بشأن أزمة غرفة محكمة السويس
تعزيزًا للتنسيق المؤسسي.. محافظ القليوبية يبحث ملفات مشتركة مع نقابة المحامين
نقابة محامي قنا تناقش تحديث قوانين الأحوال الشخصية في حلقة نقاشية بمكتبة مصر العامة
القاهرةمبادرة للكشف الطبيمنطقة الوايلينقابة المحامين



