رسميا.. المصري يوجه الشكر لـ ميدو جابر ويعلن رحيله عن الفريق

رسميا.. المصري يوجه الشكر لـ ميدو جابر ويعلن رحيله عن الفريق

أعلن نادي المصري البورسعيدي، توجيه الشكر للاعبه ميدو جابر، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي، ليغادر صفوف «النسور الخضر» بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً
مانشستر يونايتد يقرب إمام عاشور من إنجلترا.. ورد الأهلي

مانشستر يونايتد يقرب إمام عاشور من إنجلترا.. ورد الأهلي

كيف وجه المصري الشكر لـ ميدو جابر؟

وحرص النادي المصري على وداع لاعبه عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ إذ نشر رسالة جاء فيها: «شكرا ميدو جابر على كل ما قدمته مع المصري.. كنت أحد عناصر الفريق المهمة خلال الفترة الماضية، ونتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة».
ويأتي رحيل ميدو جابر في وقت يعيش فيه المصري حالة من الاستقرار النسبي على المستوى الفني، بعد موسم نجح خلاله الفريق في تحقيق إنجاز بارز بالتتويج بلقب كأس عاصمة مصر، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي احتضنها ستاد السويس، ليضيف النادي بطولة جديدة إلى خزائنه.

شاهد أيضاً
تقرير معتمد جمال وراء الإطاحة بسيف الدين الجزيري من الزمالك (خاص)

تقرير معتمد جمال وراء الإطاحة بسيف الدين الجزيري من الزمالك (خاص)

استمرار عماد النحاس على رأس القيادة الفنية للمصري

وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق البورسعيدي العمل تحت قيادة عماد النحاس، الذي تولى المهمة في مرحلة مهمة من الموسم؛ إذ خاض 8 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات، مقابل تعادلين وهزيمتين، وسجل الفريق 14 هدفا، مقابل استقبال 11 هدفا، في حصيلة عكست تحسنا ملحوظا في الأداء.
وأدت هذه النتائج إلى تجديد الثقة في الجهاز الفني من جانب إدارة النادي، في ظل الطموحات بمواصلة التطوير، وبناء فريق قادر على المنافسة بقوة في الموسم الجديد، خاصة بعد فترة من التذبذب في النتائج تحت القيادة الفنية السابقة للتونسي نبيل الكوكي.  

  • المصري

  • ميدو جابر

  • ميدو جابر المصري

  • رحيل ميدو جابر

  • ميدو جابر المصري البورسعيدي

  • أخبار المصري البورسعيدي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد