أمير قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الإمارات
الدوحة – مباشر: تلقى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان.
وفي بداية الاتصال، أعرب رئيس الإمارات عن تعازيه لأمير قطر جراء الحادث الذي وقع في إحدى المنشآت الصناعية بمنطقة رأس لفان، معرباً عن خالص مواساته لأسر الضحايا، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين، ومؤكداً وقوف دولة الإمارات إلى جانب دولة قطر وتضامنها معها في هذا الظرف الصعب.
بدوره، فقد أعرب تميم بن حمد عن شكره وتقديره لأخيه رئيس الإمارات على مشاعره الصادقة وما أبداه من تضامن أخوي، مثمناً موقف دولة الإمارات وتضامنها مع دولة قطر ووقوفها إلى جانبها؛ بحسب بيان الديوان الأميري.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.
وكانت وزارة الداخلية القطرية قد أعلنت أمس وفاة 13 شخصاً وإصابة 66 آخرين؛ بسبب الحادث الذي وقع مساء الأحد الماضي في أحد المصانع بمدينة رأس لفان الصناعية؛ نتيجة عطل أثناء التشغيل.

