جروس والدباغ وشيكو بانزا.. الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا في أزمة القيد

جروس والدباغ وشيكو بانزا.. الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا في أزمة القيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.

اقرأ أيضاً
ترتيب الدورى المصرى.. الزمالك يتصدر

ترتيب الدورى المصرى.. الزمالك يتصدر

الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا

وقام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي  إستوريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وسداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.
ويسعى الزمالك إلى الانتهاء من كابوس القضايا المرفوعة ضد النادي في المحكمة الرياضة الدولية بسبب مستحقات لاعبين ومدربين سابقين وأندية تم التعاقد منها مع لاعبين، من أجل حل أزمة منع النادي من القيد.

شاهد أيضاً
ماذا قال بركات وشيكابالا عن زيزو وتريزيجيه؟

ماذا قال بركات وشيكابالا عن زيزو وتريزيجيه؟

انتظار حكم كاس في عقوبة حرمان الزمالك من القيد 

المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، ستعلن خلال الأيام القادمة، حكمها النهائي في الاستئناف المقدم من نادي الزمالك، ضد الحكم الصادر من المحكمة بشأن إيقاف القيد لفترتين.
وكان الزمالك، قد تقدم باستئناف إلى المحكمة الدولية، وتم رفضه في الشق المستعجل، على أن يتم نظر الاستئناف في الموضوع خلال الأيام القادمة.
 

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • أخبار الزمالك اليوم

  • عدي الدباغ

  • شيكو بانزا

  • جروس

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد