رسالة من الأهلي لحمزة عبد الكريم بعد انتقاله لبرشلونة

رسالة من الأهلي لحمزة عبد الكريم بعد انتقاله لبرشلونة

وجه النادي الأهلي رسالة لحمزة عبد الكريم بعد إتمام انتقاله بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني والاتفاق على التفاصيل التعاقدية كافة وتفعيل بند الشراء.
ووجه النادي الأهلي رسالة لحمزة عبد الكريم عبر حسابه الرسمي قائلا: «حمزة عبد الكريم.. نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة».
وكان نادي برشلونة قد أعلن بشكل رسمي تفعيل بندء شراء حمزة عبد الكريم: «فعّل نادي برشلونة بند شراء حمزة عبد الكريم، الذي وقّع عقدا مع النادي لمدة 3 مواسم.. مرحبا حمزة».

اقرأ أيضاً
محمد هاني يطلب زيادة عقده في الأهلي.. والإدارة تستقر على التجديد

محمد هاني يطلب زيادة عقده في الأهلي.. والإدارة تستقر على التجديد

رسالة الأهلي لحمزة عبد الكريم

وانضم حمزة عبد الكريم إلى برشلونة بشكل رسمي، بعدما خاض النادي الكتالوني المراحل الأخيرة من المفاوضات مع النادي الأهلي، لتفعيل البند المتفق عليه وقت الإعارة، والذي يسمح لبرشلونة بشراء اللاعب نهائيًا مقابل 1.5 مليون يورو.

شاهد أيضاً
الأهلي يدعم لاعبيه في منتخب مصر بعد الإنجاز التاريخي

الأهلي يدعم لاعبيه في منتخب مصر بعد الإنجاز التاريخي

مكاسب الأهلي من رحيل حمزة عبد الكريم لبرشلونة

ومن المقرر أن يحصل الأهلي على مقابل 1.5 مليون يورو من نادي برشلونة، بالإضافة إلى حزمة من المتغيرات المالية الإضافية والمحفزة التي ترتبط بمعدلات تسجيل الأهداف ونسبة مشاركاته مع الفريق الأول والتتويج بالألقاب، فضلا عن بند استراتيجي يضمن لـ«الأحمر» الحصول على نسبة مئوية من قيمة أي بيع مستقبلي لعقد اللاعب.

  • الأهلي

  • النادي الأهلي

  • حمزة عبد الكريم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد